العلاقة بين واقع التنمية المهنية لمعيدات رياض الأطفال وتقييمهم المناهج المتبعة في مرحلة ما قبل المدرسة في ضوء بعض المتغيرات
الجعيد, ., باحاذق, . (2019). العلاقة بين واقع التنمية المهنية لمعيدات رياض الأطفال وتقييمهم المناهج المتبعة في مرحلة ما قبل المدرسة في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول), 1-35. doi: 10.21608/jsre.2019.29280
نجود الجعيد; رجاء باحاذق. "العلاقة بين واقع التنمية المهنية لمعيدات رياض الأطفال وتقييمهم المناهج المتبعة في مرحلة ما قبل المدرسة في ضوء بعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول, 2019, 1-35. doi: 10.21608/jsre.2019.29280
الجعيد, ., باحاذق, . (2019). 'العلاقة بين واقع التنمية المهنية لمعيدات رياض الأطفال وتقييمهم المناهج المتبعة في مرحلة ما قبل المدرسة في ضوء بعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول), pp. 1-35. doi: 10.21608/jsre.2019.29280
الجعيد, ., باحاذق, . العلاقة بين واقع التنمية المهنية لمعيدات رياض الأطفال وتقييمهم المناهج المتبعة في مرحلة ما قبل المدرسة في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الأول): 1-35. doi: 10.21608/jsre.2019.29280