توجهات التحول الرقمى كمدخل لتعزيز دور إدارة المعرفة في تحسين أداء معلمي التعليم الثانوي في مصر"
شكر, ., أحمد, ., سلمي, . (2023). توجهات التحول الرقمى كمدخل لتعزيز دور إدارة المعرفة في تحسين أداء معلمي التعليم الثانوي في مصر". EKB Journal Management System, 11(34.2), 182-228. doi: 10.21608/foej.2023.188937.1180
ابراهيم شكر; عبدالكريم محمد أحمد; أحمد إبراهيم سلمي. "توجهات التحول الرقمى كمدخل لتعزيز دور إدارة المعرفة في تحسين أداء معلمي التعليم الثانوي في مصر"". EKB Journal Management System, 11, 34.2, 2023, 182-228. doi: 10.21608/foej.2023.188937.1180
شكر, ., أحمد, ., سلمي, . (2023). 'توجهات التحول الرقمى كمدخل لتعزيز دور إدارة المعرفة في تحسين أداء معلمي التعليم الثانوي في مصر"', EKB Journal Management System, 11(34.2), pp. 182-228. doi: 10.21608/foej.2023.188937.1180
شكر, ., أحمد, ., سلمي, . توجهات التحول الرقمى كمدخل لتعزيز دور إدارة المعرفة في تحسين أداء معلمي التعليم الثانوي في مصر". EKB Journal Management System, 2023; 11(34.2): 182-228. doi: 10.21608/foej.2023.188937.1180