الواقع الممتد كبيئة تعليمة غامرة قائمة على أنشطة الدوران العقلي لتعزيز المهارات المكانية وأداء الطلاب في الرسم الهندسي للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم بالمرحلة الإعدادية.
الاحول, . (2022). الواقع الممتد كبيئة تعليمة غامرة قائمة على أنشطة الدوران العقلي لتعزيز المهارات المكانية وأداء الطلاب في الرسم الهندسي للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 30(4), 253-327. doi: 10.21608/ssj.2022.293025
د/ مروة نبيل الاحول. "الواقع الممتد كبيئة تعليمة غامرة قائمة على أنشطة الدوران العقلي لتعزيز المهارات المكانية وأداء الطلاب في الرسم الهندسي للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم بالمرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 253-327. doi: 10.21608/ssj.2022.293025
الاحول, . (2022). 'الواقع الممتد كبيئة تعليمة غامرة قائمة على أنشطة الدوران العقلي لتعزيز المهارات المكانية وأداء الطلاب في الرسم الهندسي للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم بالمرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 253-327. doi: 10.21608/ssj.2022.293025
الاحول, . الواقع الممتد كبيئة تعليمة غامرة قائمة على أنشطة الدوران العقلي لتعزيز المهارات المكانية وأداء الطلاب في الرسم الهندسي للمعاقين عقلياً القابلين للتعلم بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 253-327. doi: 10.21608/ssj.2022.293025