فاعلية بعض الانشطة المسرحية القائمة علي النظرية البنائية في تنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدي طلاب المرحلة الثانوية Efficacité de quelques activités théâtrales basées sur la théorie constructiviste pour le développement des compétences de l’expression orale en FLE pour Les étudiants du cycle secondaire
سعد, ., الحجازى, ., حسين, . (2022). فاعلية بعض الانشطة المسرحية القائمة علي النظرية البنائية في تنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدي طلاب المرحلة الثانوية Efficacité de quelques activités théâtrales basées sur la théorie constructiviste pour le développement des compétences de l’expression orale en FLE pour Les étudiants du cycle secondaire. EKB Journal Management System, 28(9.3), 80-53. doi: 10.21608/jsu.2022.293157
محمد عبدالله عثمان سعد; خالد محمد الحجازى; علياء محمد فكري حسين. "فاعلية بعض الانشطة المسرحية القائمة علي النظرية البنائية في تنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدي طلاب المرحلة الثانوية Efficacité de quelques activités théâtrales basées sur la théorie constructiviste pour le développement des compétences de l’expression orale en FLE pour Les étudiants du cycle secondaire". EKB Journal Management System, 28, 9.3, 2022, 80-53. doi: 10.21608/jsu.2022.293157
سعد, ., الحجازى, ., حسين, . (2022). 'فاعلية بعض الانشطة المسرحية القائمة علي النظرية البنائية في تنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدي طلاب المرحلة الثانوية Efficacité de quelques activités théâtrales basées sur la théorie constructiviste pour le développement des compétences de l’expression orale en FLE pour Les étudiants du cycle secondaire', EKB Journal Management System, 28(9.3), pp. 80-53. doi: 10.21608/jsu.2022.293157
سعد, ., الحجازى, ., حسين, . فاعلية بعض الانشطة المسرحية القائمة علي النظرية البنائية في تنمية مهارات التعبير الشفهي باللغة الفرنسية لدي طلاب المرحلة الثانوية Efficacité de quelques activités théâtrales basées sur la théorie constructiviste pour le développement des compétences de l’expression orale en FLE pour Les étudiants du cycle secondaire. EKB Journal Management System, 2022; 28(9.3): 80-53. doi: 10.21608/jsu.2022.293157