نمذجة العلاقات بين أساليب التفكير وتوجهات أهداف الإنجاز وما وراء الذاكرة لدى طلاب كلية التربية
صلاح الدين إسماعيل, . (2022). نمذجة العلاقات بين أساليب التفكير وتوجهات أهداف الإنجاز وما وراء الذاكرة لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 14(4), 345-408. doi: 10.21608/jehs.2022.293376
د. رباب صلاح الدين إسماعيل. "نمذجة العلاقات بين أساليب التفكير وتوجهات أهداف الإنجاز وما وراء الذاكرة لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 14, 4, 2022, 345-408. doi: 10.21608/jehs.2022.293376
صلاح الدين إسماعيل, . (2022). 'نمذجة العلاقات بين أساليب التفكير وتوجهات أهداف الإنجاز وما وراء الذاكرة لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 14(4), pp. 345-408. doi: 10.21608/jehs.2022.293376
صلاح الدين إسماعيل, . نمذجة العلاقات بين أساليب التفكير وتوجهات أهداف الإنجاز وما وراء الذاكرة لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 14(4): 345-408. doi: 10.21608/jehs.2022.293376