التوجه التسويقي لدى الجامعات السعودية في ضوء نظام الجامعات الجديد (دراسة تحليلية).
الخضيري, . (2022). التوجه التسويقي لدى الجامعات السعودية في ضوء نظام الجامعات الجديد (دراسة تحليلية).. EKB Journal Management System, 30(4), 61-92. doi: 10.21608/ssj.2022.293891
د/ زينب إبراهيم الخضيري. "التوجه التسويقي لدى الجامعات السعودية في ضوء نظام الجامعات الجديد (دراسة تحليلية).". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 61-92. doi: 10.21608/ssj.2022.293891
الخضيري, . (2022). 'التوجه التسويقي لدى الجامعات السعودية في ضوء نظام الجامعات الجديد (دراسة تحليلية).', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 61-92. doi: 10.21608/ssj.2022.293891
الخضيري, . التوجه التسويقي لدى الجامعات السعودية في ضوء نظام الجامعات الجديد (دراسة تحليلية).. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 61-92. doi: 10.21608/ssj.2022.293891