أثر التدريس باستخدام التعلم التعاوني للمهام المجزأة ودورة التعلم السباعية في اكتساب المفاهيم الكيميائية لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في لواء المزار الجنوبي.
مشترك, . (2022). أثر التدريس باستخدام التعلم التعاوني للمهام المجزأة ودورة التعلم السباعية في اكتساب المفاهيم الكيميائية لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في لواء المزار الجنوبي.. EKB Journal Management System, 30(4), 157-188. doi: 10.21608/ssj.2022.293894
أ/ روان مدالله الطراونة ود/ عمر عبدالرزاق الهويمل مشترك. "أثر التدريس باستخدام التعلم التعاوني للمهام المجزأة ودورة التعلم السباعية في اكتساب المفاهيم الكيميائية لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في لواء المزار الجنوبي.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 157-188. doi: 10.21608/ssj.2022.293894
مشترك, . (2022). 'أثر التدريس باستخدام التعلم التعاوني للمهام المجزأة ودورة التعلم السباعية في اكتساب المفاهيم الكيميائية لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في لواء المزار الجنوبي.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 157-188. doi: 10.21608/ssj.2022.293894
مشترك, . أثر التدريس باستخدام التعلم التعاوني للمهام المجزأة ودورة التعلم السباعية في اكتساب المفاهيم الكيميائية لدى طالبات الصف العاشر الأساسي في لواء المزار الجنوبي.. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 157-188. doi: 10.21608/ssj.2022.293894