فاعلية التعليم عن بُعد للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين وأولياء الأمور بمحافظة حفر الباطن.
مشترك, . (2022). فاعلية التعليم عن بُعد للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين وأولياء الأمور بمحافظة حفر الباطن.. EKB Journal Management System, 30(4), 215-251. doi: 10.21608/ssj.2022.293896
عبدالرحمن عادي نزال الرويلي ود/ حسام عباس خليل سلام مشترك. "فاعلية التعليم عن بُعد للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين وأولياء الأمور بمحافظة حفر الباطن.". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 215-251. doi: 10.21608/ssj.2022.293896
مشترك, . (2022). 'فاعلية التعليم عن بُعد للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين وأولياء الأمور بمحافظة حفر الباطن.', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 215-251. doi: 10.21608/ssj.2022.293896
مشترك, . فاعلية التعليم عن بُعد للتلاميذ ذوي صعوبات تعلم الحساب في المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمين وأولياء الأمور بمحافظة حفر الباطن.. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 215-251. doi: 10.21608/ssj.2022.293896