استراتيجيات المزيج التسويقي الالكتروني وعلاقته بتغيير اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدة لعينة من الشباب
عوف, . (2023). استراتيجيات المزيج التسويقي الالكتروني وعلاقته بتغيير اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدة لعينة من الشباب. EKB Journal Management System, 33(01), 405-462. doi: 10.21608/mkas.2022.162944.1176
منى عوف. "استراتيجيات المزيج التسويقي الالكتروني وعلاقته بتغيير اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدة لعينة من الشباب". EKB Journal Management System, 33, 01, 2023, 405-462. doi: 10.21608/mkas.2022.162944.1176
عوف, . (2023). 'استراتيجيات المزيج التسويقي الالكتروني وعلاقته بتغيير اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدة لعينة من الشباب', EKB Journal Management System, 33(01), pp. 405-462. doi: 10.21608/mkas.2022.162944.1176
عوف, . استراتيجيات المزيج التسويقي الالكتروني وعلاقته بتغيير اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدة لعينة من الشباب. EKB Journal Management System, 2023; 33(01): 405-462. doi: 10.21608/mkas.2022.162944.1176