تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الفرنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالسلوك الشرائي دراسة ميدانية
سيف, . (2023). تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الفرنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالسلوك الشرائي دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 34(135.3), 667-696. doi: 10.21608/sjam.2023.204139.1963
ميريهان سيف. "تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الفرنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالسلوك الشرائي دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 34, 135.3, 2023, 667-696. doi: 10.21608/sjam.2023.204139.1963
سيف, . (2023). 'تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الفرنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالسلوك الشرائي دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 34(135.3), pp. 667-696. doi: 10.21608/sjam.2023.204139.1963
سيف, . تعرض الجمهور المصري لحملات مقاطعة المنتجات الفرنسية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالسلوك الشرائي دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 34(135.3): 667-696. doi: 10.21608/sjam.2023.204139.1963