لتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
محمد, ., جوده, . (2022). لتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 28(11.1), 173-218. doi: 10.21608/jsu.2022.294367
احمد علي بديوي محمد; ألطاف عبدالظاهر محمد جوده. "لتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 28, 11.1, 2022, 173-218. doi: 10.21608/jsu.2022.294367
محمد, ., جوده, . (2022). 'لتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 28(11.1), pp. 173-218. doi: 10.21608/jsu.2022.294367
محمد, ., جوده, . لتأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من الطمأنينة النفسية والتوافق المهني والصمود الأكاديمي لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; 28(11.1): 173-218. doi: 10.21608/jsu.2022.294367