برنامج قائم على التعلم ذاتي التنظيم لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد لحمايتهم من المخاطر الأكاديمية A program based on self-regulatory learning to develop self-regulatory skills for children with autism spectrum disorder to protect them from academic risks
كدواني, . (2022). برنامج قائم على التعلم ذاتي التنظيم لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد لحمايتهم من المخاطر الأكاديمية A program based on self-regulatory learning to develop self-regulatory skills for children with autism spectrum disorder to protect them from academic risks. EKB Journal Management System, 9(2), 163-256. doi: 10.21608/maml.2022.294728
داليا ممدوح إبراهيم كدواني. "برنامج قائم على التعلم ذاتي التنظيم لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد لحمايتهم من المخاطر الأكاديمية A program based on self-regulatory learning to develop self-regulatory skills for children with autism spectrum disorder to protect them from academic risks". EKB Journal Management System, 9, 2, 2022, 163-256. doi: 10.21608/maml.2022.294728
كدواني, . (2022). 'برنامج قائم على التعلم ذاتي التنظيم لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد لحمايتهم من المخاطر الأكاديمية A program based on self-regulatory learning to develop self-regulatory skills for children with autism spectrum disorder to protect them from academic risks', EKB Journal Management System, 9(2), pp. 163-256. doi: 10.21608/maml.2022.294728
كدواني, . برنامج قائم على التعلم ذاتي التنظيم لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد لحمايتهم من المخاطر الأكاديمية A program based on self-regulatory learning to develop self-regulatory skills for children with autism spectrum disorder to protect them from academic risks. EKB Journal Management System, 2022; 9(2): 163-256. doi: 10.21608/maml.2022.294728