دراسة مقارنة لدمج المواطنة الرقمية بالمناهج الدراسية بالتعليم الثانوى العام فى كل من أستراليا وكندا وإمكان الإفادة منها فى مصر
الشال, . (2022). دراسة مقارنة لدمج المواطنة الرقمية بالمناهج الدراسية بالتعليم الثانوى العام فى كل من أستراليا وكندا وإمكان الإفادة منها فى مصر. EKB Journal Management System, 18(18), 308-337. doi: 10.21608/esceea.2022.295083
إيمان حلمى أمين الشال. "دراسة مقارنة لدمج المواطنة الرقمية بالمناهج الدراسية بالتعليم الثانوى العام فى كل من أستراليا وكندا وإمكان الإفادة منها فى مصر". EKB Journal Management System, 18, 18, 2022, 308-337. doi: 10.21608/esceea.2022.295083
الشال, . (2022). 'دراسة مقارنة لدمج المواطنة الرقمية بالمناهج الدراسية بالتعليم الثانوى العام فى كل من أستراليا وكندا وإمكان الإفادة منها فى مصر', EKB Journal Management System, 18(18), pp. 308-337. doi: 10.21608/esceea.2022.295083
الشال, . دراسة مقارنة لدمج المواطنة الرقمية بالمناهج الدراسية بالتعليم الثانوى العام فى كل من أستراليا وكندا وإمكان الإفادة منها فى مصر. EKB Journal Management System, 2022; 18(18): 308-337. doi: 10.21608/esceea.2022.295083