أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تدريس اللغة الانجليزية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلبة الصف الثامن الاساسي في مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش
احمد محمد احمد, . (1999). أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تدريس اللغة الانجليزية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلبة الصف الثامن الاساسي في مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش. EKB Journal Management System, 39(2.2), 54-78. doi: 10.21608/mfes.2023.295266
مجدي احمد محمد احمد. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تدريس اللغة الانجليزية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلبة الصف الثامن الاساسي في مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش". EKB Journal Management System, 39, 2.2, 1999, 54-78. doi: 10.21608/mfes.2023.295266
احمد محمد احمد, . (1999). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تدريس اللغة الانجليزية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلبة الصف الثامن الاساسي في مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش', EKB Journal Management System, 39(2.2), pp. 54-78. doi: 10.21608/mfes.2023.295266
احمد محمد احمد, . أثر استخدام إستراتيجية التعلم باللعب في تدريس اللغة الانجليزية في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلبة الصف الثامن الاساسي في مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش. EKB Journal Management System, 1999; 39(2.2): 54-78. doi: 10.21608/mfes.2023.295266