أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة
زاهر حنا, . (2023). أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة. EKB Journal Management System, 42(42), 1-48. doi: 10.21608/jftp.2023.198985.1265
كريستين زاهر حنا. "أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة". EKB Journal Management System, 42, 42, 2023, 1-48. doi: 10.21608/jftp.2023.198985.1265
زاهر حنا, . (2023). 'أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة', EKB Journal Management System, 42(42), pp. 1-48. doi: 10.21608/jftp.2023.198985.1265
زاهر حنا, . أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة. EKB Journal Management System, 2023; 42(42): 1-48. doi: 10.21608/jftp.2023.198985.1265