نمطي المجموعتين (معلومة الهوية – مجهولة الهوية) باستراتيجية العصف الذهني الإلكتروني وأثره في تنمية التحصيل المعرفي والتفكير الإبداعي بمقرر تكنولوجيا التعليم لدى طلبة كلية التربية الرياضية جامعة العريش The two types of groups (identified identity - anonymous) using the electronic brainstorming strategy and its impact on the de
رضوان, . (2023). نمطي المجموعتين (معلومة الهوية – مجهولة الهوية) باستراتيجية العصف الذهني الإلكتروني وأثره في تنمية التحصيل المعرفي والتفكير الإبداعي بمقرر تكنولوجيا التعليم لدى طلبة كلية التربية الرياضية جامعة العريش The two types of groups (identified identity - anonymous) using the electronic brainstorming strategy and its impact on the de. EKB Journal Management System, 9(1), 113-154. doi: 10.21608/mkod.2023.193348.1240
ا.م.د رضوان مصطفي رضوان. "نمطي المجموعتين (معلومة الهوية – مجهولة الهوية) باستراتيجية العصف الذهني الإلكتروني وأثره في تنمية التحصيل المعرفي والتفكير الإبداعي بمقرر تكنولوجيا التعليم لدى طلبة كلية التربية الرياضية جامعة العريش The two types of groups (identified identity - anonymous) using the electronic brainstorming strategy and its impact on the de". EKB Journal Management System, 9, 1, 2023, 113-154. doi: 10.21608/mkod.2023.193348.1240
رضوان, . (2023). 'نمطي المجموعتين (معلومة الهوية – مجهولة الهوية) باستراتيجية العصف الذهني الإلكتروني وأثره في تنمية التحصيل المعرفي والتفكير الإبداعي بمقرر تكنولوجيا التعليم لدى طلبة كلية التربية الرياضية جامعة العريش The two types of groups (identified identity - anonymous) using the electronic brainstorming strategy and its impact on the de', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 113-154. doi: 10.21608/mkod.2023.193348.1240
رضوان, . نمطي المجموعتين (معلومة الهوية – مجهولة الهوية) باستراتيجية العصف الذهني الإلكتروني وأثره في تنمية التحصيل المعرفي والتفكير الإبداعي بمقرر تكنولوجيا التعليم لدى طلبة كلية التربية الرياضية جامعة العريش The two types of groups (identified identity - anonymous) using the electronic brainstorming strategy and its impact on the de. EKB Journal Management System, 2023; 9(1): 113-154. doi: 10.21608/mkod.2023.193348.1240