الدور الوسيط لسمعة موقع التسوق الإلكتروني فى العلاقة بين مراجعات العملاء ونية تكرار الشراء عبر الانترنت : دراسة تطبيقية
النفراوي, . (2023). الدور الوسيط لسمعة موقع التسوق الإلكتروني فى العلاقة بين مراجعات العملاء ونية تكرار الشراء عبر الانترنت : دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 45(3), 177-226. doi: 10.21608/zcom.2023.196538.1218
أحمد عبد السلام رجب النفراوي. "الدور الوسيط لسمعة موقع التسوق الإلكتروني فى العلاقة بين مراجعات العملاء ونية تكرار الشراء عبر الانترنت : دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 45, 3, 2023, 177-226. doi: 10.21608/zcom.2023.196538.1218
النفراوي, . (2023). 'الدور الوسيط لسمعة موقع التسوق الإلكتروني فى العلاقة بين مراجعات العملاء ونية تكرار الشراء عبر الانترنت : دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 177-226. doi: 10.21608/zcom.2023.196538.1218
النفراوي, . الدور الوسيط لسمعة موقع التسوق الإلكتروني فى العلاقة بين مراجعات العملاء ونية تكرار الشراء عبر الانترنت : دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2023; 45(3): 177-226. doi: 10.21608/zcom.2023.196538.1218