استراتيجية مقترحة لتحقيق الدمج الرقمي لمعلمي المدارس المصرية الحكومية على ضوء مدخل الرشاقة التنظيمية
شهاب, Ù. (2022). استراتيجية مقترحة لتحقيق الدمج الرقمي لمعلمي المدارس المصرية الحكومية على ضوء مدخل الرشاقة التنظيمية. EKB Journal Management System, 28(12.1), 29-120. doi: 10.21608/jsu.2022.295748
لبنى محمود عبد الكريم شهاب. "استراتيجية مقترحة لتحقيق الدمج الرقمي لمعلمي المدارس المصرية الحكومية على ضوء مدخل الرشاقة التنظيمية". EKB Journal Management System, 28, 12.1, 2022, 29-120. doi: 10.21608/jsu.2022.295748
شهاب, Ù. (2022). 'استراتيجية مقترحة لتحقيق الدمج الرقمي لمعلمي المدارس المصرية الحكومية على ضوء مدخل الرشاقة التنظيمية', EKB Journal Management System, 28(12.1), pp. 29-120. doi: 10.21608/jsu.2022.295748
شهاب, Ù. استراتيجية مقترحة لتحقيق الدمج الرقمي لمعلمي المدارس المصرية الحكومية على ضوء مدخل الرشاقة التنظيمية. EKB Journal Management System, 2022; 28(12.1): 29-120. doi: 10.21608/jsu.2022.295748