أثر بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النظرية التواصلية باستخدام الحوسبة السحابية في تدريس الفيزياء على تنمية الفهم العميق للمفاهيم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري
مصطفى محمد, ., مصطفى أحمد, ., عبده محمد هلال, . (2023). أثر بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النظرية التواصلية باستخدام الحوسبة السحابية في تدريس الفيزياء على تنمية الفهم العميق للمفاهيم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 15(15), 111-146. doi: 10.21608/jyse.2023.295816
فايزة مصطفى محمد; حنان مصطفى أحمد; محمد عبده محمد هلال. "أثر بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النظرية التواصلية باستخدام الحوسبة السحابية في تدريس الفيزياء على تنمية الفهم العميق للمفاهيم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري". EKB Journal Management System, 15, 15, 2023, 111-146. doi: 10.21608/jyse.2023.295816
مصطفى محمد, ., مصطفى أحمد, ., عبده محمد هلال, . (2023). 'أثر بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النظرية التواصلية باستخدام الحوسبة السحابية في تدريس الفيزياء على تنمية الفهم العميق للمفاهيم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 111-146. doi: 10.21608/jyse.2023.295816
مصطفى محمد, ., مصطفى أحمد, ., عبده محمد هلال, . أثر بيئة تعليمية مقترحة قائمة على النظرية التواصلية باستخدام الحوسبة السحابية في تدريس الفيزياء على تنمية الفهم العميق للمفاهيم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 2023; 15(15): 111-146. doi: 10.21608/jyse.2023.295816