تأثير استخدام ملف الإنجاز الالكتروني في تحقيق نواتج التعلم لمقرر تكنولوجيا التعليم الرياضي لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية - جامعة المنيا | ||||
مجلة علوم الرياضة | ||||
Volume 33, Issue 5, December 2020, Page 27-56 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2020.296324 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حازم صلاح عبد المولي* | ||||
مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية الرياضية - جامعة المنيا. | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الحالي الي التعرف على تأثير استخدام ملف الإنجاز الالكتروني علي تحقيق نواتج التعلم لمقرر تكنولوجيا التعليم الرياضي لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية - جامعة المنيا ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين تجريبية وضابطة ، وقد اشتمل مجتمع البحث علي طلبة الفرقة الرابعة تخصص مناهج وطرق تدريس بكلية التربية الرياضية – جامعة المنيا للعام الجامعي 2020 / 2021 الفصل الدراسي الأول والبالغ عددهم (61) طالب ولقد تم اختيار عينة عشوائية بلغ قوامها (40) أربعون طالبا إحداهما من الطلبة (ذكور) والأخرى طالبات (إناث) بإتباع القياسات القبلية والبعدية لكلا المجموعتين ، وقد اشتملت أهم أدوات جمع البيانات علي بطاقة تقييم أداء استخدام ملف الإنجاز الالكتروني ، ومن أهم النتائج أن استخدام ملف الإنجاز الالكتروني له تأثير ايجابي دال إحصائيا علي تحقيق نواتج التعلم المستهدفة لمقرر تكنولوجيا التعليم الرياضي لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية - جامعة المنيا . | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 56 |
||||