التسويق التفاعلي ودوره في تكوين الصورة الذهنية للأندية الصحية الرياضية بمحافظات شمال الصعيد
ابراهيم, . (2020). التسويق التفاعلي ودوره في تكوين الصورة الذهنية للأندية الصحية الرياضية بمحافظات شمال الصعيد. EKB Journal Management System, 33(5), 225-254. doi: 10.21608/ssj.2020.296330
عمرو جمال نافع ابراهيم. "التسويق التفاعلي ودوره في تكوين الصورة الذهنية للأندية الصحية الرياضية بمحافظات شمال الصعيد". EKB Journal Management System, 33, 5, 2020, 225-254. doi: 10.21608/ssj.2020.296330
ابراهيم, . (2020). 'التسويق التفاعلي ودوره في تكوين الصورة الذهنية للأندية الصحية الرياضية بمحافظات شمال الصعيد', EKB Journal Management System, 33(5), pp. 225-254. doi: 10.21608/ssj.2020.296330
ابراهيم, . التسويق التفاعلي ودوره في تكوين الصورة الذهنية للأندية الصحية الرياضية بمحافظات شمال الصعيد. EKB Journal Management System, 2020; 33(5): 225-254. doi: 10.21608/ssj.2020.296330