فاعلية إستراتيجية المناظرة في تنمية التحصيل الأكاديمي ومهارات التفكير النقدي لدى طالبات الصف الثالث متوسط في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية
الفايز, . (2023). فاعلية إستراتيجية المناظرة في تنمية التحصيل الأكاديمي ومهارات التفكير النقدي لدى طالبات الصف الثالث متوسط في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 108(108), 753-790. doi: 10.21608/edusohag.2023.296531
أروى بنت فهد الفايز. "فاعلية إستراتيجية المناظرة في تنمية التحصيل الأكاديمي ومهارات التفكير النقدي لدى طالبات الصف الثالث متوسط في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 108, 108, 2023, 753-790. doi: 10.21608/edusohag.2023.296531
الفايز, . (2023). 'فاعلية إستراتيجية المناظرة في تنمية التحصيل الأكاديمي ومهارات التفكير النقدي لدى طالبات الصف الثالث متوسط في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 108(108), pp. 753-790. doi: 10.21608/edusohag.2023.296531
الفايز, . فاعلية إستراتيجية المناظرة في تنمية التحصيل الأكاديمي ومهارات التفكير النقدي لدى طالبات الصف الثالث متوسط في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2023; 108(108): 753-790. doi: 10.21608/edusohag.2023.296531