تأثير جودة اداء الخدمات على رضاء العملاء دراسة ميدانية
منصور احمد العوضي, ., محمد عبد الفتاح حامد, . (2023). تأثير جودة اداء الخدمات على رضاء العملاء دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 53(1), 637-692. doi: 10.21608/jsec.2023.296630
العوضي منصور احمد العوضي; محمد محمد عبد الفتاح حامد. "تأثير جودة اداء الخدمات على رضاء العملاء دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 53, 1, 2023, 637-692. doi: 10.21608/jsec.2023.296630
منصور احمد العوضي, ., محمد عبد الفتاح حامد, . (2023). 'تأثير جودة اداء الخدمات على رضاء العملاء دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 53(1), pp. 637-692. doi: 10.21608/jsec.2023.296630
منصور احمد العوضي, ., محمد عبد الفتاح حامد, . تأثير جودة اداء الخدمات على رضاء العملاء دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 53(1): 637-692. doi: 10.21608/jsec.2023.296630