متطلبات جودة الخدمات المقدمة للعمالة الغير منتظمة من منظور مهنة الخدمة الإجتماعية
موسي, ., عبد العظيم, . (2023). متطلبات جودة الخدمات المقدمة للعمالة الغير منتظمة من منظور مهنة الخدمة الإجتماعية. EKB Journal Management System, 62(2), 529-574. doi: 10.21608/dss.2023.205282.1196
شيرين عيد أحمد موسي; مهاعبد الودود عبد العظيم. "متطلبات جودة الخدمات المقدمة للعمالة الغير منتظمة من منظور مهنة الخدمة الإجتماعية". EKB Journal Management System, 62, 2, 2023, 529-574. doi: 10.21608/dss.2023.205282.1196
موسي, ., عبد العظيم, . (2023). 'متطلبات جودة الخدمات المقدمة للعمالة الغير منتظمة من منظور مهنة الخدمة الإجتماعية', EKB Journal Management System, 62(2), pp. 529-574. doi: 10.21608/dss.2023.205282.1196
موسي, ., عبد العظيم, . متطلبات جودة الخدمات المقدمة للعمالة الغير منتظمة من منظور مهنة الخدمة الإجتماعية. EKB Journal Management System, 2023; 62(2): 529-574. doi: 10.21608/dss.2023.205282.1196