قيمة العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالمحتوى والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "
حسنين السيد طه, ., سيد شعبان عبده, . (2023). قيمة العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالمحتوى والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 14(1), 835-911. doi: 10.21608/jces.2023.297220
محمد حسنين السيد طه; سعيد سيد شعبان عبده. "قيمة العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالمحتوى والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 14, 1, 2023, 835-911. doi: 10.21608/jces.2023.297220
حسنين السيد طه, ., سيد شعبان عبده, . (2023). 'قيمة العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالمحتوى والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 835-911. doi: 10.21608/jces.2023.297220
حسنين السيد طه, ., سيد شعبان عبده, . قيمة العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالمحتوى والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2023; 14(1): 835-911. doi: 10.21608/jces.2023.297220