دور التسويق الإلكترونى على أداء المؤسسات الناشئة من خلال إرضاء العملاء وتحقيق الميزة التنافسية
ياسر سعيد, ., سعد محمد, . (2023). دور التسويق الإلكترونى على أداء المؤسسات الناشئة من خلال إرضاء العملاء وتحقيق الميزة التنافسية. EKB Journal Management System, 14(1), 270-299. doi: 10.21608/jces.2023.297393
عمار ياسر سعيد; محمد سعد محمد. "دور التسويق الإلكترونى على أداء المؤسسات الناشئة من خلال إرضاء العملاء وتحقيق الميزة التنافسية". EKB Journal Management System, 14, 1, 2023, 270-299. doi: 10.21608/jces.2023.297393
ياسر سعيد, ., سعد محمد, . (2023). 'دور التسويق الإلكترونى على أداء المؤسسات الناشئة من خلال إرضاء العملاء وتحقيق الميزة التنافسية', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 270-299. doi: 10.21608/jces.2023.297393
ياسر سعيد, ., سعد محمد, . دور التسويق الإلكترونى على أداء المؤسسات الناشئة من خلال إرضاء العملاء وتحقيق الميزة التنافسية. EKB Journal Management System, 2023; 14(1): 270-299. doi: 10.21608/jces.2023.297393