تقييم النخبة لدور وسائل الإعلام الرياضي الجديد في تعزيز الدبلوماسية الرياضية والهوية التنافسية الدولية
سيد, . (2020). تقييم النخبة لدور وسائل الإعلام الرياضي الجديد في تعزيز الدبلوماسية الرياضية والهوية التنافسية الدولية. EKB Journal Management System, 33(3), 223-240. doi: 10.21608/ssj.2020.297801
محمود محمد سيد. "تقييم النخبة لدور وسائل الإعلام الرياضي الجديد في تعزيز الدبلوماسية الرياضية والهوية التنافسية الدولية". EKB Journal Management System, 33, 3, 2020, 223-240. doi: 10.21608/ssj.2020.297801
سيد, . (2020). 'تقييم النخبة لدور وسائل الإعلام الرياضي الجديد في تعزيز الدبلوماسية الرياضية والهوية التنافسية الدولية', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 223-240. doi: 10.21608/ssj.2020.297801
سيد, . تقييم النخبة لدور وسائل الإعلام الرياضي الجديد في تعزيز الدبلوماسية الرياضية والهوية التنافسية الدولية. EKB Journal Management System, 2020; 33(3): 223-240. doi: 10.21608/ssj.2020.297801