العوامل المؤثرة في تصميم العلامة التجارية كمدخل لإكساب شخصية المؤسسة التسويقية
جابر, . (2023). العوامل المؤثرة في تصميم العلامة التجارية كمدخل لإكساب شخصية المؤسسة التسويقية. EKB Journal Management System, 23(2), 238-250. doi: 10.21608/seaf.2023.298263
هشام رمضان على جابر. "العوامل المؤثرة في تصميم العلامة التجارية كمدخل لإكساب شخصية المؤسسة التسويقية". EKB Journal Management System, 23, 2, 2023, 238-250. doi: 10.21608/seaf.2023.298263
جابر, . (2023). 'العوامل المؤثرة في تصميم العلامة التجارية كمدخل لإكساب شخصية المؤسسة التسويقية', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 238-250. doi: 10.21608/seaf.2023.298263
جابر, . العوامل المؤثرة في تصميم العلامة التجارية كمدخل لإكساب شخصية المؤسسة التسويقية. EKB Journal Management System, 2023; 23(2): 238-250. doi: 10.21608/seaf.2023.298263