فاعلية بيئة تعليمية إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك المتحرك لتنمية المفاهيم العلمية بمقرر الحاسب الآلي وتقنية المعلومات لدى طلاب المرحلة المتوسطة.
مشترك, . (2023). فاعلية بيئة تعليمية إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك المتحرك لتنمية المفاهيم العلمية بمقرر الحاسب الآلي وتقنية المعلومات لدى طلاب المرحلة المتوسطة.. EKB Journal Management System, 31(1), 395-449. doi: 10.21608/ssj.2023.298645
د/ أسامة محمد أحمد سالم و أ/ مصبح ظاهر حمدان الشراري مشترك. "فاعلية بيئة تعليمية إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك المتحرك لتنمية المفاهيم العلمية بمقرر الحاسب الآلي وتقنية المعلومات لدى طلاب المرحلة المتوسطة.". EKB Journal Management System, 31, 1, 2023, 395-449. doi: 10.21608/ssj.2023.298645
مشترك, . (2023). 'فاعلية بيئة تعليمية إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك المتحرك لتنمية المفاهيم العلمية بمقرر الحاسب الآلي وتقنية المعلومات لدى طلاب المرحلة المتوسطة.', EKB Journal Management System, 31(1), pp. 395-449. doi: 10.21608/ssj.2023.298645
مشترك, . فاعلية بيئة تعليمية إلكترونية قائمة على الإنفوجرافيك المتحرك لتنمية المفاهيم العلمية بمقرر الحاسب الآلي وتقنية المعلومات لدى طلاب المرحلة المتوسطة.. EKB Journal Management System, 2023; 31(1): 395-449. doi: 10.21608/ssj.2023.298645