أثر إستراتيجية تعليم الكتابة الإستراتيجية والتفاعلية على الميول نحو التعبير الكتابي لدى الطالبات ضعيفات السمع في المرحلة الثانوية
العنزي, ., turkustany, M. (2023). أثر إستراتيجية تعليم الكتابة الإستراتيجية والتفاعلية على الميول نحو التعبير الكتابي لدى الطالبات ضعيفات السمع في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sero.2023.172981.1114
فاطمة العنزي; maryam turkustany. "أثر إستراتيجية تعليم الكتابة الإستراتيجية والتفاعلية على الميول نحو التعبير الكتابي لدى الطالبات ضعيفات السمع في المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/sero.2023.172981.1114
العنزي, ., turkustany, M. (2023). 'أثر إستراتيجية تعليم الكتابة الإستراتيجية والتفاعلية على الميول نحو التعبير الكتابي لدى الطالبات ضعيفات السمع في المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sero.2023.172981.1114
العنزي, ., turkustany, M. أثر إستراتيجية تعليم الكتابة الإستراتيجية والتفاعلية على الميول نحو التعبير الكتابي لدى الطالبات ضعيفات السمع في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/sero.2023.172981.1114