التفاعل بين نمط التفضيلات التعليمية (فردية/تعاونية) ووسائط التعلم (حركية/بصرية) ‏ببيئة إلكترونية تكيفية في تنمية المفاهيم وإنجاز المهام البرمجية والتفكير الابتكاري لدى ‏طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
أبو الخير, ., عطية, . (2022). التفاعل بين نمط التفضيلات التعليمية (فردية/تعاونية) ووسائط التعلم (حركية/بصرية) ‏ببيئة إلكترونية تكيفية في تنمية المفاهيم وإنجاز المهام البرمجية والتفكير الابتكاري لدى ‏طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 117(1), 72-173. doi: 10.21608/maed.2022.298963
أحمد محمد مصطفى أبو الخير; وائل شعبان عبد الستار عطية. "التفاعل بين نمط التفضيلات التعليمية (فردية/تعاونية) ووسائط التعلم (حركية/بصرية) ‏ببيئة إلكترونية تكيفية في تنمية المفاهيم وإنجاز المهام البرمجية والتفكير الابتكاري لدى ‏طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 117, 1, 2022, 72-173. doi: 10.21608/maed.2022.298963
أبو الخير, ., عطية, . (2022). 'التفاعل بين نمط التفضيلات التعليمية (فردية/تعاونية) ووسائط التعلم (حركية/بصرية) ‏ببيئة إلكترونية تكيفية في تنمية المفاهيم وإنجاز المهام البرمجية والتفكير الابتكاري لدى ‏طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 117(1), pp. 72-173. doi: 10.21608/maed.2022.298963
أبو الخير, ., عطية, . التفاعل بين نمط التفضيلات التعليمية (فردية/تعاونية) ووسائط التعلم (حركية/بصرية) ‏ببيئة إلكترونية تكيفية في تنمية المفاهيم وإنجاز المهام البرمجية والتفكير الابتكاري لدى ‏طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; 117(1): 72-173. doi: 10.21608/maed.2022.298963