وحدات تعليمية قصيرة في أدب الأطفال قائمة على نظرية أفعال الكلام؛ لتنمية القراءة التفسيرية، والكفاءة الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد محمود, ., كامل, . (2022). وحدات تعليمية قصيرة في أدب الأطفال قائمة على نظرية أفعال الكلام؛ لتنمية القراءة التفسيرية، والكفاءة الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 16(12), 1186-1313. doi: 10.21608/jfust.2022.299043
سامية محمد محمود; رانيا محمد مصطفى كامل. "وحدات تعليمية قصيرة في أدب الأطفال قائمة على نظرية أفعال الكلام؛ لتنمية القراءة التفسيرية، والكفاءة الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 16, 12, 2022, 1186-1313. doi: 10.21608/jfust.2022.299043
محمد محمود, ., كامل, . (2022). 'وحدات تعليمية قصيرة في أدب الأطفال قائمة على نظرية أفعال الكلام؛ لتنمية القراءة التفسيرية، والكفاءة الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 16(12), pp. 1186-1313. doi: 10.21608/jfust.2022.299043
محمد محمود, ., كامل, . وحدات تعليمية قصيرة في أدب الأطفال قائمة على نظرية أفعال الكلام؛ لتنمية القراءة التفسيرية، والكفاءة الأدبية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 16(12): 1186-1313. doi: 10.21608/jfust.2022.299043