أثر اختلاف أسلوب عرض المحتوى ببيئة التعلم المقلوب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية جامعة الأزهر
إمبارك, ., المقدم, ., عبد الخالق, . (2023). أثر اختلاف أسلوب عرض المحتوى ببيئة التعلم المقلوب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 42(197), 419-466. doi: 10.21608/jsrep.2023.299086
إسلام عبد المجيد إمبارك; محمد محمد أحمد المقدم; أحمد إبراهيم عبد الخالق. "أثر اختلاف أسلوب عرض المحتوى ببيئة التعلم المقلوب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية جامعة الأزهر". EKB Journal Management System, 42, 197, 2023, 419-466. doi: 10.21608/jsrep.2023.299086
إمبارك, ., المقدم, ., عبد الخالق, . (2023). 'أثر اختلاف أسلوب عرض المحتوى ببيئة التعلم المقلوب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية جامعة الأزهر', EKB Journal Management System, 42(197), pp. 419-466. doi: 10.21608/jsrep.2023.299086
إمبارك, ., المقدم, ., عبد الخالق, . أثر اختلاف أسلوب عرض المحتوى ببيئة التعلم المقلوب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية جامعة الأزهر. EKB Journal Management System, 2023; 42(197): 419-466. doi: 10.21608/jsrep.2023.299086