أثر استخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الجانبي والفهم الجغرافي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
زوين, . (2023). أثر استخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الجانبي والفهم الجغرافي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 20(117), 186-245. doi: 10.21608/jfe.2023.299106
سها حمدي محمد زوين. "أثر استخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الجانبي والفهم الجغرافي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 20, 117, 2023, 186-245. doi: 10.21608/jfe.2023.299106
زوين, . (2023). 'أثر استخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الجانبي والفهم الجغرافي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 20(117), pp. 186-245. doi: 10.21608/jfe.2023.299106
زوين, . أثر استخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية مهارات التفكير الجانبي والفهم الجغرافي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2023; 20(117): 186-245. doi: 10.21608/jfe.2023.299106