اتجاهات معلمي مرحلة التعليم الأساسي في مصر نحو التربية العفوية كمدخل لتنمية التفكير الابتكاري لدى التلاميذ " دراسة ميدانية"
خليل, ., قتاتة, . (2023). اتجاهات معلمي مرحلة التعليم الأساسي في مصر نحو التربية العفوية كمدخل لتنمية التفكير الابتكاري لدى التلاميذ " دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 20(117), 631-699. doi: 10.21608/jfe.2023.299116
محمد عبد المجيد أحمد خليل; علي علي محمد قتاتة. "اتجاهات معلمي مرحلة التعليم الأساسي في مصر نحو التربية العفوية كمدخل لتنمية التفكير الابتكاري لدى التلاميذ " دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 20, 117, 2023, 631-699. doi: 10.21608/jfe.2023.299116
خليل, ., قتاتة, . (2023). 'اتجاهات معلمي مرحلة التعليم الأساسي في مصر نحو التربية العفوية كمدخل لتنمية التفكير الابتكاري لدى التلاميذ " دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 20(117), pp. 631-699. doi: 10.21608/jfe.2023.299116
خليل, ., قتاتة, . اتجاهات معلمي مرحلة التعليم الأساسي في مصر نحو التربية العفوية كمدخل لتنمية التفكير الابتكاري لدى التلاميذ " دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2023; 20(117): 631-699. doi: 10.21608/jfe.2023.299116