تصميمين لنمط الابحار (الخطي/ الشبكي) في نظام إداراة التعلم الالكتروني وأثرهما علي تحقيق نواتج التعلم المعرفية وتحسين الرغبة في التعلم الإلكتروني لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
عبد اللطيف المنسي, . (2021). تصميمين لنمط الابحار (الخطي/ الشبكي) في نظام إداراة التعلم الالكتروني وأثرهما علي تحقيق نواتج التعلم المعرفية وتحسين الرغبة في التعلم الإلكتروني لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 83(1), 273-402. doi: 10.21608/mkmgt.2023.199045.1501
سامي عبد اللطيف المنسي. "تصميمين لنمط الابحار (الخطي/ الشبكي) في نظام إداراة التعلم الالكتروني وأثرهما علي تحقيق نواتج التعلم المعرفية وتحسين الرغبة في التعلم الإلكتروني لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 83, 1, 2021, 273-402. doi: 10.21608/mkmgt.2023.199045.1501
عبد اللطيف المنسي, . (2021). 'تصميمين لنمط الابحار (الخطي/ الشبكي) في نظام إداراة التعلم الالكتروني وأثرهما علي تحقيق نواتج التعلم المعرفية وتحسين الرغبة في التعلم الإلكتروني لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 83(1), pp. 273-402. doi: 10.21608/mkmgt.2023.199045.1501
عبد اللطيف المنسي, . تصميمين لنمط الابحار (الخطي/ الشبكي) في نظام إداراة التعلم الالكتروني وأثرهما علي تحقيق نواتج التعلم المعرفية وتحسين الرغبة في التعلم الإلكتروني لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 83(1): 273-402. doi: 10.21608/mkmgt.2023.199045.1501