التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية
أحمد فاروق عبد الرحمن, . (2022). التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 5(3), 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
هيثم أحمد فاروق عبد الرحمن. "التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية". EKB Journal Management System, 5, 3, 2022, 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
أحمد فاروق عبد الرحمن, . (2022). 'التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629
أحمد فاروق عبد الرحمن, . التسويق الإلكتروني وتأثيره على العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 2022; 5(3): 129-154. doi: 10.21608/jipim.2022.299629