العلاقة بين نمط الحضور الصوتي للمعلم (موجز، تفصيلي) وتوقيت تقديمه (متدرج مع التلاشي، عند الطلب) بالفصول الافتراضية التزامنية وأثرها في تنمية الأداء المعرفي والطموح الأكاديمي لطلاب تكنولوجيا التعليم
بسيونى, . (2023). العلاقة بين نمط الحضور الصوتي للمعلم (موجز، تفصيلي) وتوقيت تقديمه (متدرج مع التلاشي، عند الطلب) بالفصول الافتراضية التزامنية وأثرها في تنمية الأداء المعرفي والطموح الأكاديمي لطلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 4(10), 303-401. doi: 10.21608/jetdl.2023.207040.1070
عبير بدير محمد بسيونى بسيونى. "العلاقة بين نمط الحضور الصوتي للمعلم (موجز، تفصيلي) وتوقيت تقديمه (متدرج مع التلاشي، عند الطلب) بالفصول الافتراضية التزامنية وأثرها في تنمية الأداء المعرفي والطموح الأكاديمي لطلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 4, 10, 2023, 303-401. doi: 10.21608/jetdl.2023.207040.1070
بسيونى, . (2023). 'العلاقة بين نمط الحضور الصوتي للمعلم (موجز، تفصيلي) وتوقيت تقديمه (متدرج مع التلاشي، عند الطلب) بالفصول الافتراضية التزامنية وأثرها في تنمية الأداء المعرفي والطموح الأكاديمي لطلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 4(10), pp. 303-401. doi: 10.21608/jetdl.2023.207040.1070
بسيونى, . العلاقة بين نمط الحضور الصوتي للمعلم (موجز، تفصيلي) وتوقيت تقديمه (متدرج مع التلاشي، عند الطلب) بالفصول الافتراضية التزامنية وأثرها في تنمية الأداء المعرفي والطموح الأكاديمي لطلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 4(10): 303-401. doi: 10.21608/jetdl.2023.207040.1070