تأثير آليات التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لعملاء البنوك التجارية تجاه الخدمات المصرفية من خلال الولاء للعلامة التجارية ( دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بالغربية )
راغب, ., عبد المعطي, ., سويد, . (2023). تأثير آليات التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لعملاء البنوك التجارية تجاه الخدمات المصرفية من خلال الولاء للعلامة التجارية ( دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بالغربية ). EKB Journal Management System, 15(2), 1-21. doi: 10.21608/masf.2023.299915
أ.د/محمد عبد السلام راغب; أ.د/هشام عبد المعطي; أمينة بدرواي عبد الحميد سويد. "تأثير آليات التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لعملاء البنوك التجارية تجاه الخدمات المصرفية من خلال الولاء للعلامة التجارية ( دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بالغربية )". EKB Journal Management System, 15, 2, 2023, 1-21. doi: 10.21608/masf.2023.299915
راغب, ., عبد المعطي, ., سويد, . (2023). 'تأثير آليات التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لعملاء البنوك التجارية تجاه الخدمات المصرفية من خلال الولاء للعلامة التجارية ( دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بالغربية )', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 1-21. doi: 10.21608/masf.2023.299915
راغب, ., عبد المعطي, ., سويد, . تأثير آليات التسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي على السلوك الشرائي لعملاء البنوك التجارية تجاه الخدمات المصرفية من خلال الولاء للعلامة التجارية ( دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بالغربية ). EKB Journal Management System, 2023; 15(2): 1-21. doi: 10.21608/masf.2023.299915