تطوير لعبة إلكترونية وفق نمط التعاون (التنافسي/ التشاركي) ونوع المحفزات التعليمية الرقمية(بنائي/محتوي) في تنمية مهارات الثقافة البصرية والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصفوف الأولي للتعليم الأساسي
أحمد محمد رخا, . (2021). تطوير لعبة إلكترونية وفق نمط التعاون (التنافسي/ التشاركي) ونوع المحفزات التعليمية الرقمية(بنائي/محتوي) في تنمية مهارات الثقافة البصرية والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصفوف الأولي للتعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 6(17), 459-574. doi: 10.21608/sjse.2021.300279
د. إيمان أحمد محمد رخا. "تطوير لعبة إلكترونية وفق نمط التعاون (التنافسي/ التشاركي) ونوع المحفزات التعليمية الرقمية(بنائي/محتوي) في تنمية مهارات الثقافة البصرية والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصفوف الأولي للتعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 6, 17, 2021, 459-574. doi: 10.21608/sjse.2021.300279
أحمد محمد رخا, . (2021). 'تطوير لعبة إلكترونية وفق نمط التعاون (التنافسي/ التشاركي) ونوع المحفزات التعليمية الرقمية(بنائي/محتوي) في تنمية مهارات الثقافة البصرية والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصفوف الأولي للتعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 6(17), pp. 459-574. doi: 10.21608/sjse.2021.300279
أحمد محمد رخا, . تطوير لعبة إلكترونية وفق نمط التعاون (التنافسي/ التشاركي) ونوع المحفزات التعليمية الرقمية(بنائي/محتوي) في تنمية مهارات الثقافة البصرية والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ الصفوف الأولي للتعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2021; 6(17): 459-574. doi: 10.21608/sjse.2021.300279