تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم
الصواف, . (2017). تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم. EKB Journal Management System, 28(3), 200-216. doi: 10.21608/mnase.2017.300324
نهي محمود محمد الصواف. "تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم". EKB Journal Management System, 28, 3, 2017, 200-216. doi: 10.21608/mnase.2017.300324
الصواف, . (2017). 'تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 200-216. doi: 10.21608/mnase.2017.300324
الصواف, . تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم. EKB Journal Management System, 2017; 28(3): 200-216. doi: 10.21608/mnase.2017.300324