(2013). فرق العمل كأساس لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمات الخدمية" دراسة ميدانية علي المصارف التجارية العاملة بمدينة درنة/ ليبيا. EKB Journal Management System, 2(Int. Conf. 2013), 539-564. doi: 10.21608/sinjas.2013.301196
. "فرق العمل كأساس لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمات الخدمية" دراسة ميدانية علي المصارف التجارية العاملة بمدينة درنة/ ليبيا". EKB Journal Management System, 2, Int. Conf. 2013, 2013, 539-564. doi: 10.21608/sinjas.2013.301196
(2013). 'فرق العمل كأساس لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمات الخدمية" دراسة ميدانية علي المصارف التجارية العاملة بمدينة درنة/ ليبيا', EKB Journal Management System, 2(Int. Conf. 2013), pp. 539-564. doi: 10.21608/sinjas.2013.301196
فرق العمل كأساس لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمات الخدمية" دراسة ميدانية علي المصارف التجارية العاملة بمدينة درنة/ ليبيا. EKB Journal Management System, 2013; 2(Int. Conf. 2013): 539-564. doi: 10.21608/sinjas.2013.301196