التحديات النفسية لتدويل التعليم | ||||
التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية) | ||||
Volume 41, Issue 196, December 2022, Page 1-9 PDF (379.65 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsrep.2022.301379 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
حسين عبدالعزيز الدريني | ||||
قسم علم النفس التعليمي والإحصاء التربوي، كلية التربية (بنين) بالقاهرة، جامعة الأزهر. | ||||
Abstract | ||||
التحديات النفسية لتدويل التعليم ما المقصود بتدويل التعليم ؟ ما فوائد التدويل وأهدافه ؟ ما خصائص تدويل التعليم ؟ التحديات السيكولوجية لتدويل التعليم : التحديات السيكولوجية العامة . التحديات السيكولوجية التعليمية والتعلمية . التحديات السيكولوجية الفكرية المعرفية . القاعدة الثلاثية العامة لمواجهة التحديات السيكولوجية لتدويل التعليم | ||||
Keywords | ||||
التجديد; اللاتعصب; اللانمطية | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 86 PDF Download: 76 |
||||