فاعلية استخدام المناظرات المدرسة فى تنمية ثقافة الحوار لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى ضوء نظرية البرمجة اللغوية العصبية
صلاح, . (2023). فاعلية استخدام المناظرات المدرسة فى تنمية ثقافة الحوار لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى ضوء نظرية البرمجة اللغوية العصبية. EKB Journal Management System, 2023(25), 497-541. doi: 10.21608/sjsj.2023.301648
رباب صلاح. "فاعلية استخدام المناظرات المدرسة فى تنمية ثقافة الحوار لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى ضوء نظرية البرمجة اللغوية العصبية". EKB Journal Management System, 2023, 25, 2023, 497-541. doi: 10.21608/sjsj.2023.301648
صلاح, . (2023). 'فاعلية استخدام المناظرات المدرسة فى تنمية ثقافة الحوار لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى ضوء نظرية البرمجة اللغوية العصبية', EKB Journal Management System, 2023(25), pp. 497-541. doi: 10.21608/sjsj.2023.301648
صلاح, . فاعلية استخدام المناظرات المدرسة فى تنمية ثقافة الحوار لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى فى ضوء نظرية البرمجة اللغوية العصبية. EKB Journal Management System, 2023; 2023(25): 497-541. doi: 10.21608/sjsj.2023.301648