تــأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المصحوب بتمرينات الادراك الحسي على بعض المهارات الحركية الأساسية والطمأنينة النفسية للمعاقين ذهنيا القابلين للتعلم
عبد الواحد, . (2021). تــأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المصحوب بتمرينات الادراك الحسي على بعض المهارات الحركية الأساسية والطمأنينة النفسية للمعاقين ذهنيا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 34(14), 87-104. doi: 10.21608/ssj.2021.301659
طاهر مصطفي محمد عبد الواحد. "تــأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المصحوب بتمرينات الادراك الحسي على بعض المهارات الحركية الأساسية والطمأنينة النفسية للمعاقين ذهنيا القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 34, 14, 2021, 87-104. doi: 10.21608/ssj.2021.301659
عبد الواحد, . (2021). 'تــأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المصحوب بتمرينات الادراك الحسي على بعض المهارات الحركية الأساسية والطمأنينة النفسية للمعاقين ذهنيا القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 34(14), pp. 87-104. doi: 10.21608/ssj.2021.301659
عبد الواحد, . تــأثير برنامج تعليمي باستخدام مسرحة المناهج المصحوب بتمرينات الادراك الحسي على بعض المهارات الحركية الأساسية والطمأنينة النفسية للمعاقين ذهنيا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2021; 34(14): 87-104. doi: 10.21608/ssj.2021.301659