دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)
Ahmed, D. (2023). دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة). EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jaauth.2023.196008.1423
Doaa Gamal Ahmed. "دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/jaauth.2023.196008.1423
Ahmed, D. (2023). 'دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة)', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jaauth.2023.196008.1423
Ahmed, D. دور التسويق الحسي في تعزيز العلامة التجارية بشركة مصر للطيران (دراسة مقارنة). EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/jaauth.2023.196008.1423