دور إدارة معرفة العميل في دعم التنافسية لشركات الإتصالات المصرية: دراسة تطبيقية
كامل, ., طه, . (2024). دور إدارة معرفة العميل في دعم التنافسية لشركات الإتصالات المصرية: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 54(3), 951-1006. doi: 10.21608/sjsc.2023.214136.1297
جنتان محمد مصطفى كامل; حسنين السيد طه. "دور إدارة معرفة العميل في دعم التنافسية لشركات الإتصالات المصرية: دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 54, 3, 2024, 951-1006. doi: 10.21608/sjsc.2023.214136.1297
كامل, ., طه, . (2024). 'دور إدارة معرفة العميل في دعم التنافسية لشركات الإتصالات المصرية: دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 54(3), pp. 951-1006. doi: 10.21608/sjsc.2023.214136.1297
كامل, ., طه, . دور إدارة معرفة العميل في دعم التنافسية لشركات الإتصالات المصرية: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 54(3): 951-1006. doi: 10.21608/sjsc.2023.214136.1297