أثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي في مادة اللغة الإنجليزية واتجاهاتهم نحوها
المطرفي, . (2023). أثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي في مادة اللغة الإنجليزية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 121(1), 763-795. doi: 10.21608/maed.2023.302541
عبدالله علي جبير المطرفي. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي في مادة اللغة الإنجليزية واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 121, 1, 2023, 763-795. doi: 10.21608/maed.2023.302541
المطرفي, . (2023). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي في مادة اللغة الإنجليزية واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 121(1), pp. 763-795. doi: 10.21608/maed.2023.302541
المطرفي, . أثر استخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على تحصيل طلاب الصف الأول الثانوي في مادة اللغة الإنجليزية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2023; 121(1): 763-795. doi: 10.21608/maed.2023.302541