تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء - دراسة تطبيقية
عبد السميع سعود, . (2023). تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء - دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 37(2), 1629-1677.
وفاء عبد السميع سعود. "تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء - دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 37, 2, 2023, 1629-1677.
عبد السميع سعود, . (2023). 'تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء - دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 1629-1677.
عبد السميع سعود, . تأثير العوامل الاقتصادية والاجتماعية بعد تعويم العملة المحلية على جودة علاقة المستهلك بالعلامة التجارية ونيته لإعادة الشراء - دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2023; 37(2): 1629-1677.