فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
قاسم, ., نجم, ., جاد الله, . (2022). فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 41(194), 865-900. doi: 10.21608/jsrep.2022.303166
أحمد فتحي عطية قاسم; يحيى محمد لطفي نجم; رمضان فوزي المنتصر جاد الله. "فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 41, 194, 2022, 865-900. doi: 10.21608/jsrep.2022.303166
قاسم, ., نجم, ., جاد الله, . (2022). 'فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 41(194), pp. 865-900. doi: 10.21608/jsrep.2022.303166
قاسم, ., نجم, ., جاد الله, . فاعلية تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 41(194): 865-900. doi: 10.21608/jsrep.2022.303166